Thursday 21 September 2017

الموضوع زيوريخ رئيس هو خيار جيد


الموضوع: زيوريخ رئيس هو خيار جيد تاريخ التسجيل يناير 2015 المشاركات 2 زيوريخ رئيس هو خيار جيد لقد كنت تبحث عن وسيط ECN جيدة لفترة طويلة. شيئا لم تكتك كافة خانات بالنسبة لي حتى زيوريخ رئيس. لقد تم التداول معهم لمدة سنتين وكنت لم تتح لي أي مشاكل معها كشركة. يمكن أن يكون هناك انزلاق طفيف بين الحين والآخر ولكنها ليست نهاية العالم. فهي جيدة جدا في الاتصالات - إذا كنت تسميها هناك دائما شخص ما للمساعدة. دعم العملاء من الدرجة الأولى. وأعني الدرجة الأولى. أحصل على الردود على البريد الإلكتروني الخاص بي في دقيقة أو ساعة كحد أقصى، بما في ذلك طلبات الاسترداد التي اجتمعت في اليوم التالي. شخصية رسائل البريد الإلكتروني، ويبدو مدربهم أيضا في الواقع يجيب لهم. لم أجد أية مشكلات في اتصال مع زيوريخ رئيس كما لدي VPS جيد في لندن. وقد تم تنفيذ 0.258 ثواني في المتوسط. انها عملية سحب أسرع من بلدي وسطاء آخرين. بلدي إلا تذلل - Zurich رئيس لا يقبل باي بال طريقة، باي بال ليست أفضل طريقة الدفع لكنها تحظى بشعبية كبيرة ويجب أن يكون وسيط ذلك. هذا هو الشيء الوحيد الذي كنت بحاجة إلى وسيط بلدي تحسين، والباقي هو الكمال.

No comments:

Post a Comment