Sunday 3 September 2017

الأرباح والخسائر الفوركس


المكاسب والخسائر الفوركس؟ سؤال سريع. I تجارة العملات الفورية من خلال النقد الاجنبى. لدي بعض الخسائر وأود أن أن تعرف كيف يمكنني تقديم هذه الخسائر على ضريبة توربو. I المطبوعة خارج بلدي التداول تاريخ المعاملة لخلال عام 2014، وعلى هذه الصفقة، انها سجلت خسائر لهذا العام. لقد تحدثت مع اتفاق السلام الشامل من خلال الضرائب توربو وقال إنهم لن السؤال إذا تقدمت أرباح أو خسائر بلدي من خلال صندوق B (قصيرة الأجل)، تحت المجدولة D. هنا أسئلتي. # 1-I يود أن يوضح إذا كان من المناسب بالنسبة لي على الاستمرار في تقديم هذه المكاسب / الخسائر تحت جدول D منذ كنت لم ترسل استمارة 1099-ب، بدلا نسخة مطبوعة من موقع الفوركس؟ # 2- يتم تداول العملات الفورية من خلال النقد الاجنبى، أو تعتبر FXCM الآجلة العملات الأجنبية "العقد"؟ # 3-لقد قرأت أكثر من مرة أنني يجب أن تدخل الأرباح أو الخسائر بموجب المادة 988. أنا لا تزال يحق لهم الاستفادة من خسارة رأس المال تحمل أكثر؟ أود فقط أن تعرف رسميا كيفية تقديم بشكل صحيح على ضريبة توربو. هو محل تقدير كبير أي مساعدة.

No comments:

Post a Comment