Sunday 27 August 2017

بالطبع المتاجرة خيار كبير في حيدر أباد


بالطبع المتاجرة خيار كبير في حيدر أباد بالطبع المتاجرة خيار كبير في حيدر أباد تداول الخيارات من فضلك تعلم أنه في حيدر أباد. في الآونة الأخيرة ونحن نرى اعلانا في صحيفة مثل هذا تعلم 2 كسب، جعل اليومية 5000 روبية الأرباح في العقود الآجلة وخيارات التداول باستخدام استراتيجيات مربحة للغاية. بطبيعة الحال لمدة 3 أيام في S R النجار. رسوم 2000 فقط / - بما في ذلك المواد. صديقي يدعو لي ويقول me - ننظر هنا يمكنك ان تجعل يوميا 5000 أو Rs110،000 شهر أو 13.2 LAKS سنويا باستخدام التداول FNO. نظام التكاليف أيام فقط 2000 و 3 بالطبع. هل الانضمام لي؟ طلبت منه فقط يجيبني على هذه الأسئلة البسيطة. هل رأيت ANYBODY تقدمان RS 1.10 LAK في شهر واحد؟ قال لي صديق تشرين NOT SO FAR. مازل يبحث. افترض إذا كنت هذا الرجل وإذا كنت تستطيع كسب روبية 1.10laks شهر يستخدم العاصمة الهزيلة، في هذه الحالة، هل الإعلان عن كل 3rd يوم أو 5thday في الصحيفة؟ ويمكنك أن تكون على استعداد لذلك من أي وقت مضى لبيع النظام الخاص بك الذي يمكن أن تجعلك carodpati فقط بسعر بخس؟ لنفترض إذا كان هذا GUY وتم تداول منذ 7 سنوات، وقال انه سيكون الغنية بنحو روبية 1 الكرور أو حتى 2 croreswith ضخم له profits. and انه لن جزء مع سره التداول. أصبح هادئا لفترة من الوقت. ثم أجاب: بصراحة أنا لن تعلن في كل شيء، حتى لو كنت يائسة، وأنا لن تفعل ذلك في كثير من الأحيان وأخيرا وليس آخرا، أنا متعود بيع نظام بلدي للجمهور. السؤال الثاني الأسواق، أسواق FNO، وأكثر من ذلك متقلبة جدا ومحفوفة بالمخاطر للغاية. خطر مرتفع جدا أن التجار فضفاض 20000 لجعل 5000، هل تعرف هذه الحقيقة؟ لجعل روبية 1.10 LAKS في الشهر، وربما كنت متعود البقاء على قيد الحياة في الأسواق حتى نهاية الشهر بك meagrE 20K أو 30K رأس المال. هل تفهم هذه الحقيقة المجردة؟ انه said - لقد فقدت بلدي روبية 2 LAKS في السوق الخيار وغير قادرة على جعل حتى 20K في الشهر دون ضخ رأس المال الإضافي. أرى الحقيقة من خلال تجربتي الخاصة. ثم ذهبنا إلى مرشدي ثبت WHO لنا أنه ليس من الممكن مع العارية 3 نصف يوم المعرفة. ألقى النظام. فإنه يجعل من المال. ولكن نحن الرجال غير قادر على كسب المال مع أنه في حين يمكن معلمه لدينا، كما أنه أظهر لنا أدلة على الصفقات الحية المسجلة في التفاصيل. انه said - تحتاج إلى تطوير بعض المهارات الأساسية قبل أن تتمكن من كسب المال في الأسواق FNO. هنا هو الكتاب، وهنا هي أنظمة هنا هي أدوات قراءة 3 أيام ومن ثم إجراء عملية جراحية في القلب. هل تستطيع ذلك؟ أيد نحن الرجال خارج. لو كانت بسيطة جدا كما أنه لن يكون هناك جراح قلب واحد في الشارع. تجارة مماثلة. فإنه يحتاج سنوات، إن لم يكن أشهر لإتقان الأمور في FNO. وليس هناك طرق مختصرة. قبل كل شيء، مجرد مساعدة النظام غير قادر على القيام بذلك.

No comments:

Post a Comment